Image
البرنامج التدريبي:
التسويق الابتكاري في المشروع الريادي اليوم (الثاني)
أهداف البرنامج:
- معرفة كيفية اعداد دراسة جدوى اقتصادية لمشروع
- معرفة كيفية تحديد الفرص الاستثمارية الريادية المتاحة في المجتمع الاقتصادي
- معرفة كيفية التفرقة بين المشاريع الريادية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة
- معرفة كيفية عمل التحليل المالي لمشروعك الريادي بنفسك والوقوف على اهم المؤشرات المالية.
محاور البرنامج:
- الدراسة التسويقية للمشروع وتقدير حجم الطلب المتوقع على السلع والخدمات.
- المقدمة من المشروع.
- دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع والمقارنة بين العوائد المتوقعة والتكاليف.
- التي سيتم أنفاقها على المشروع.
- تقييم البدائل الاستثمارية.
اسم المدرب:
الدكتور عبدالرزاق الرحاحله
تاريخ التنفيذ:
يوم الإثنين بتاريخ2019/03/25
مدة التنفيذ:
ساعتين
مكان التنفيذ:
القاعة التدريبية – كلية إدارة الاعمال