الصورة

البرنامج التدريبي:

التسويق الابتكاري في المشروع الريادي اليوم (الثاني)

أهداف البرنامج:

  • معرفة كيفية اعداد دراسة جدوى اقتصادية لمشروع 
  • معرفة كيفية تحديد الفرص الاستثمارية الريادية المتاحة في المجتمع الاقتصادي
  • معرفة كيفية التفرقة بين المشاريع الريادية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة
  • معرفة كيفية عمل التحليل المالي لمشروعك الريادي بنفسك والوقوف على اهم المؤشرات المالية.

محاور البرنامج:

  • الدراسة التسويقية للمشروع وتقدير حجم الطلب المتوقع على السلع والخدمات.
  • المقدمة من المشروع.
  • دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع والمقارنة بين العوائد المتوقعة والتكاليف.
  • التي سيتم أنفاقها على المشروع.
  • تقييم البدائل الاستثمارية.

اسم المدرب:

الدكتور عبدالرزاق الرحاحله

تاريخ التنفيذ:

يوم الإثنين  بتاريخ2019/03/25

مدة التنفيذ:

ساعتين

مكان التنفيذ:

القاعة التدريبية – كلية إدارة الاعمال

تاريخ النشر
05 شَعبان 1443
تاريخ أخر تعديل
17 شَعبان 1443
التقييم